السبت، 27 أكتوبر 2018

تشارك الامينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية بصفتها كنائب رئيس للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للاتحاد الافريقي الايكوسوك

تشارك الامينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية بصفتها كنائب رئيس للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للاتحاد الافريقي الايكوسوك في الاجتماع التخصصي الذي تتواصل اشغاله بالعاصمة المصرية القاهرة من يوم 25-27 اكتوبر 2018 بحضور تمثيل عن المجتمع المدني الافريقي.
ويركز الاجتماع على مناقشة مجالات عمل الايكوسوك من اجل التوصل الى خطة عمل تنسجم مع اهداف واولويات خطة الاتحاد الافريقي لسنة 2063.
وتتعلق هذه الخطة باولويات العمل في مجالات المرأة والنوع الاجتماعي، المجال الاجتماعي، المجال الاقتصادي واقتصاد الريف، العلوم والتكنولوجيا، التجارة، السلم والامن وبقية البرامج المتقاطعة. 
هذا وسيتبع هذا الاجتماع بقمة تمهيدية تهدف الى تقييم العمل لموضوع السنة الحالية حول مكافحة الفساد وكذلك تقديم اقتراحات حول موضوع السنة المقبلة 2019 الذي تقرر خلال قمة نواقشوط في شهر يوليوز الماضي. وهو اللاجيئن والعائدين والنازحين في افريقيا. 
 الاجتماع ايضا كان فرضة لتقديم عرض حول التحضيرات الخاصة بتقديم طلبات العضوية في الجمعية العامة الثالثة للايكوسوك المقررة قبل نهاية السنة الحالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق