الأحد، 27 يناير 2019

سبل تعزيز التعاون والتعريف بآخر تطورات القضية الوطنية أبرز مواضيع أنشطة هذا الأسبوع على الساحة الإسبانية


سبل تعزيز التعاون والتعريف بآخر تطورات القضية الوطنية أبرز مواضيع أنشطة هذا الأسبوع على الساحة الإسبانية
تميز هذا الأسبوع بعقد عديد الأنشطة واللقاءات على الساحة الإسبانية، لدراسة سبل تعزيز التعاون مع حكومات ومجالس البرلمان بالمقاطعات الإسبانية المحلية وكذا التعريف بآخر تطورات القضية الوطنية على الساحة الدولية.
أبرز هذه الأنشطة كان المحادثات التي جمعت تمثيلية جبهة البوليساريو بمقاطعة مورثيا، بمجموعتين برلمانيتين عن حزب "بوديموس" و حزب "المواطنة" المعروف ب "ثيودادانوس".
خلال هاذين اللقائين أطلعت ممثلة جبهة البوليساريو في المقاطعة السيدة فاطمة محمد سالم و الوفد المرافق لها المجموعتين البرلمانيتين على آخر التطورات السياسية للقضية الصحراوية وعديد المواضيع ذات الإهتمام المشترك.
بدورها تمثيلية جبهة البوليساريو ببلاد الباسك أجرت لقاء مع رئيسة المجالس المحلية بالمقاطعة السيدة آنا أوتادوي، حيث تم التطرق خلال هذا اللقاء الى مختلف المواضيع كتحسين وتعزيز دور المرأة الصحراوية وكذا الشباب، ومشاركة وفد رفيع المستوى عن المقاطعة في الإحتفالات المخلدة لإعلان الجمهورية و المؤتمر القادم للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية.
للإشارة حضر اللقاء الى جانب ممثل الجبهة الشعبية ببلاد الباسك السيد عبدالله العرابي، كل من السيدتين الرعبوب محمد لمين المهدي و عيشتو محمد يسلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق