الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017

العيون المحتلة 17 اكتوبر 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أعلنت عائلة الضحية الصحراوية " مينتو لعبيدي " بتاريخ 16 أكتوبر / تشرين أول 2017 من خلال وقفة احتجاجية سلمية نظمتها بالمستشفى الإقليمي بمدينة الداخلة / الصحراء الغربية عن مطالبتها السلطات المغربية فتح تحقيق مستقل و إجراء تشريح طبي على جثة ابنتها " مينتو لعبيدي " التي وجدت مرمية بشاطئ البحر ضواحي المدينة المذكورة. و أفادت مصادر مقربة من عائلة الضحية أن الضحية الصحراوية " مينتو لعبيدي " تتواجد إلى حدود نهار أمس بمستودع الأموات بالمستشفى المذكور بعد العثور عليها مرمية بشاطئ البحر جثة هامدة في غياب أي تفسير يحدد ظروف و ملابسات وفاتها الغامضة. و كانت عائلة الضحية الصحراوية " مينتو لعبيدي " البالغة من العمر 33 سنة قد أعلنت عن اختفائها مساء يومه السبت 14 أكتوبر / تشرين أول 2017 و عثر عليها جثة هامدة في ظروف تظل غامضة في حدود الساعة 12 قبل الزوال بتاريخ 15 أكتوبر / تشرين أول 2017 . المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان CODESA العيون / الصحراء الغربية بتاريخ: 17 أكتوبر / تشرين أول 2017

العيون المحتلة 17 اكتوبر 2017  أعلنت عائلة الضحية الصحراوية " مينتو لعبيدي " بتاريخ 16 أكتوبر / تشرين أول 2017 من خلال وقفة احتجاجية سلمية نظمتها بالمستشفى الإقليمي بمدينة الداخلة / الصحراء الغربية عن مطالبتها السلطات المغربية فتح تحقيق مستقل و إجراء تشريح طبي على جثة ابنتها " مينتو لعبيدي " التي وجدت مرمية بشاطئ البحر ضواحي المدينة المذكورة. 
و أفادت مصادر مقربة من عائلة الضحية أن الضحية الصحراوية " مينتو لعبيدي " تتواجد إلى حدود نهار أمس بمستودع الأموات بالمستشفى المذكور بعد العثور عليها مرمية بشاطئ البحر جثة هامدة في غياب أي تفسير يحدد ظروف و ملابسات وفاتها الغامضة.
و كانت عائلة الضحية الصحراوية " مينتو لعبيدي " البالغة من العمر 33 سنة قد أعلنت عن اختفائها مساء يومه السبت 14 أكتوبر / تشرين أول 2017 و عثر عليها جثة هامدة في ظروف تظل غامضة في حدود الساعة 12 قبل الزوال بتاريخ 15 أكتوبر / تشرين أول 2017 . 
المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين
عن حقوق الإنسان
CODESA

العيون / الصحراء الغربية بتاريخ: 17 أكتوبر / تشرين أول 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق